شركة Global Healthcare Accreditation تعلن عن تعيين Karin Jay في منصب الرئيس الاستراتيجي العالمي وتعيين Renée-Marie Stephano في منصب الرئيس التنفيذي للشركة.

تهدف القيادة الجديدة لشركة GHA إلى تعزيز مكانتها باعتبارها الشركة الرائدة في اعتماد السفر الطبي والصحي

بالم بيتش جاردنز، ولاية فلوريدا، 23 أكتوبر، 2023 /PRNewswire/ — أعلنت شركة Global Healthcare Accreditation (GHA)، وهي الشركة الرائدة في الاعتماد وإصدار الشهادات مع التركيز المتخصص في السفر الطبي والصحي، عن تعيين Karin Jay في منصب الرئيس الاستراتيجي العالمي للشركة. وجاء هذا التعيين بالتزامن مع تعيين Renée-Marie Stephano كرئيس تنفيذي CEO دائم بعد تبؤها لمنصب الرئيس التنفيذي المؤقت للشركة في خطوة تشير إلى التزام شركة GHA باستمرار النمو والابتكار في مجال الرعاية الصحية العالمي.

القيادة الحكيمة لعصر عالمي

ستقود Karin Jay، من خلال دورها الجديد، عملية تطوير الشراكات الاستراتيجية وتعزز الوصول العالمي لخدمات الاعتماد والتصديق والخدمات الاستشارية المتنوعة لشركة GHA. تمتد خبرة Karin الهائلة لأكثر من عقدين مع اللجنة المشتركة واللجنة الدولية المشتركة، تكملها عشر سنوات من العمل المؤثر بشركة Planetree International. فهي شخصية مدفوعة بشغف شخصي تجاه الرعاية المركزة على المريض، محفزة بتجارب الحياة المبكرة التي أبرزت قوة التحول في الرعاية الصحية المتعاطفة.

من جانبها، قالت Renée-Marie Stephano، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة GHA: “إن خبرة Karin والتزامها الشخصي بالجودة والسلامة والرعاية التي تركز على المريض هي بالضبط ما تحتاجه الشركة في الوقت الحالي وفي خضم بدء الشركة لعصر جديد. “فرؤيتها للاستراتيجية العالمية تتوافق بسلاسة مع مهمتنا لوضع المعيار الذهبي في اعتماد الرعاية الصحية العالمية، وستكون قيادتها خطوة دافعة للشركة نحو توسيع خدماتنا في جميع أنحاء العالم.”

مهمة متجددة نحو التميز

ستواصل GHA، تحت قيادة Renée-Marie Stephano الحكيمة، في تبني المعايير الرائدة للسفر الطبي والصحي. يؤكد انتقال Renée-Marie إلى منصب الرئيس التنفيذي CEO للشركة على عقدين من الفطنة الاستراتيجية في قيادة مبادرات تطوير وجهات السفر الطبية في كوريا الجنوبية والإمارات العربية المتحدة وكولومبيا والمكسيك وبورتوريكو وفلوريدا وواشنطن العاصمة وغيرها، مع التزام لا يتزعزع منها بممارسات الرعاية الصحية التحويلية.

وفي هذا الصدد، قالت Karen Timmons، رئيسة مجلس المستشارين والرئيسة التنفيذية السابقة لشركة GHA: “أن هدف المنظمة يكمن في إحداث ثورة في تجربة مرضى السفر الطبي ومعايير السلامة على نطاق عالمي، ويسعدنا أن يكون لدينا قادة متميزون على رأسهم Karin وRenée-Marie. فخبراتهم الواسعة والمشتركة ستؤدي دوراً محورياً في تعزيز دور شركة GHA باعتبارها الشركة الرائدة على مستوى العالم في اعتماد الرعاية الصحية.”

بقيادة أفضل العلامات التجارية للرعاية الصحية

شركة GHA هي شركة عالمية كائنة في الولايات المتحدة، تخدم مستشفيات رائدة أمريكية ودولية وتهتم بتقديم خدمات السفر الطبي المتميزة مثل Cleveland Clinic,، Cedars Sinai، Nichlas Children’s Hospital، Bumrungrad International، Bangpakok 9 International Hospital، Ratchaphruek Hospital، Dr. Sulaiman AL-Habib Hospital in AL Khobar, Saudi Arabia، Uni Hospital، Seoul National University Bundang Hospital، Obesity Control Center، INSER، من بين العديد من العلامات التجارية الشريكة الموقرة الأخرى.

نبذة عن شركة Global Healthcare Accreditation (GHA)

يرجع تاريخ تأسيس شركة GHA إلى عام 2016، وتعتبر المنظمة بمثابة منارة للتميز في الاعتماد وإصدار الشهادات، مع التركيز على السفر الطبي والترفيهي. تم اعتماد المعايير التوجيهية للسفر الطبي لشركة GHA من قبل ISQua/IEEA وتم تطوير أطر العمل والبرامج والمعايير الدولية الرائدة بالتعاون مع الخبراء العالميين وتستهدف مقدمي الرعاية الصحية وشركات التأمين وأصحاب العمل الملتزمين بأفضل الممارسات. من خلال شبكة تمتد حول العالم، قامت شركة GHA باعتماد وتصديق المستشفيات الرائدة الملتزمة بتحسين تجربة المرضى القادمين للعلاج الطبي وتعزيز أداء الأعمال.

للتواصل: لمزيد من المعلومات حول شركة GHA أو قيادتها أو مهمتها، يرجى زيارة www.GlobalHealthcareAccreditation.com أو الاتصال: info@ghaccreditation.com |هاتف الولايات المتحدة 001.561.228.4014

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1705658/Global_Healthcare_Accreditation.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0634u0631u0643u0629u002Du0067u006Cu006Fu0062u0061u006Cu002Du0068u0065u0061u006Cu0074u0068u0063u0061u0072u0065u002Du0061u0063u0063u0072u0065-301964584.html